الشارع المغاربي – ماذا في لقاء محمد الناصر بعبد المجيد الزّار ؟

ماذا في لقاء محمد الناصر بعبد المجيد الزّار ؟

20 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي : تمحور لقاء رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر برئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزّار، عشيّة اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 بقصر باردو، حول “إيجاد الحلول الممكنة لتجاوز الصعوبات التي تعيشها البلاد من خلال حوار مسؤول يجمع كل الأطراف”.

وتطرّق اللقاء حسب ما ورد بالصفحة الرسمية لمجلس نواب الشعب بـ”فايسبوك” إلى “الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بالبلاد وإلى شواغل الفلاحين والبحارة وسبل تحسين ظروف عيشهم وأهمية تثمين مساهمة الفلاحة والصيد البحري في تحقيق الأمن الغذائي وتطوير الانتاج وتعصيره، وتكوين جيل جديد من المختصين بما يفتح آفاق التشغيل أمام الشباب في هذا القطاع ويساهم في دفع الاستثمار والتنمية”.

وأضافت الصفحة أن المحادثة بين الرجلين تناولت أيضا ملامح مشروع قانون المالية لسنة 2019، وأنّ الزار عبّر عن استعداد منظمته لتقديم اقتراحات بخصوصه عند مناقشته في البرلمان.

يُشار إلى أنّ هذا اللقاء يندرج في إطار سلسلة مشاورات يجريها الناصر وشملت الطبوبي وماجول وقبلها رئيس الحكومة يوسف الشاهد، وتم التطرق خلالها الى “الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بهدف ايجاد الحلول لتجاوز الصعوبات التي تعيشها البلاد “، وفق ما جاء في بلاغات سابقة صادرة عن البرلمان.

وتأتي هذه الاجتماعات في خضم أزمة سياسية متواصلة منذ أشهر، وأيضا قبل أيام من انطلاق الدورة البرلمانية الأخيرة في العهدة التشريعية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING