الشارع المغاربي – ماهر بن ضياء ينسحب من المجلس الجهوي لنداء تونس بالمنستير

ماهر بن ضياء ينسحب من المجلس الجهوي لنداء تونس بالمنستير

11 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي : أكّد القيادي في حركة نداء تونس ماهر بن ضياء اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 أنه انسحب من عضوية المجلس الجهوي لحركة نداء تونس بالمنستير بعد استقالة أربعة نواب من الجهة والتحاقهم بكتلة الائتلاف الوطني بمجلس نواب الشعب.

وأوضح بن ضياء في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أنّ “انسحابه من المجلس الجهوي لا يعني الخروج من حركة نداء تونس” لافتا إلى أنه يعتبر أنّ “المجلس الجهوي بالمنستير لم يعد يمثّل توجّهات النداء خاصّة أنه يضمّ نوابا مستقيلين من الكتلة ويخدمون تصورات وتوجهات غير التي رسمتها القيادة الوطنية للحزب” والتي قال إنه “متمسّك بها وبالعمل معها”.

وكان بن ضياء قد نشر اليوم تدوينة على صفحته بموقع “فايسبوك” قال فيها: “أعلمت اليوم المجلس الجهوي لحركة نداء تونس بالمنستير بانسحابي منه… أشكر كل من ساندنا في انجاح الانتخابات البلدية جهويا وأتمنى لكل المستشارين البلديين والسادة النواب النجاح والتوفيق في مهامهم وأبقى على ذمّة الحزب وطنيا إذا دعيت لذلك”.

يذكر أنّ نواب نداء تونس بالمنستير محمد سعيدان ولطفي النابلي وهالة عمران وسماح بوحوال كانوا قد استقالوا من كتلته البرلمانية واتهموا رئيسها سفيان طوبال بـ”اتخاذ قرارات أحادية أدت إلى تشتت الكتلة” وقدموا طلبا رسميا إلى مكتب مجلس نواب الشعب للانضمام إلى كتلة الائتلاف الوطني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING