الشارع المغاربي – ماهر زيد: فرقة خاصة حاولت اختطافي من أمام محكمة منوبة بعد صدور قرار بالافراج عني

ماهر زيد: فرقة خاصة حاولت اختطافي من أمام محكمة منوبة بعد صدور قرار بالافراج عني

قسم الأخبار

31 يوليو، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أكد النائب عن ائتلاف الكرامة ماهر زيد اليوم السبت 31 جويلية 2021 ان النيابة العمومية بمحكمة منوبة اصدرت قرارا يقضي بالافراج عنه بعد ايقافه يوم امس كاشفا انه متواجد حاليا بالمكتب الخاص بالمحامين صلب المحكمة المذكورة وانه محمي من قبل امن ” المحكمة” بعد محاولة فرقة امنية ” اختطافه”.

وقال زيد في فيديو مباشر نشرته المحامية حنان الخميري وهي من ضمن محامييه الذين ظهروا معه في الفيديو انه فوجئ بمجرد خروجه من الباب الامامي بالمحكمة بمحاولة” فرقة امنية خاصة” اكد ان اعضائها كانوا بالزي المدني وانهم قدموا انفسهم بصفتهم من فرقة مقاومة الاجرام “اختطافه” .

ولفت الى انه ومجموعة المحاميين تمكنوا من العودة الى المحكمة والبقاء في المكتب الخاص بالمحامين وان محاميه انور الحاج علي اتصل بوكيل الجمهورية ونقل اليه سجل “الانتهاكات” التي تعرض اليها موكله.

وفي نفس الفيديو فسر المحامي حاج علي حيثيات ما بعد الافراج كاشفا ان الفرقة الامنية طلبت ايقاف ماهر زيد وانه اكد ان الايقاف لا علاقة له بـ”القضية المثارة” وانهم كانوا “يخططون لاختطافه” معتبرا ان ما يحدث “انتقامات نتيجة انقلاب 25 جويلية” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING