الشارع المغاربي – مع تأكيد تعكّر الحالة الصحية للبحيري: وزير الداخلية يلتقي عميد المحامين

مع تأكيد تعكّر الحالة الصحية للبحيري: وزير الداخلية يلتقي عميد المحامين

قسم الأخبار

18 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 18 جانفي 2022 ان ” بعض قرارات الإقامة الجبرية والتعاون بين المؤسسة الأمنية وسلك المحاماة كانا ابرز محاور لقاء جمع اليوم الوزير توفيق شرف الدين بعميد المحامين إبراهيم بودربالة” في اشارة الى قرار احالة القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري وهو محام رهن الاقامة الجبرية منذ يوم 31 ديسمبر الماضي.

وأشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان اللقاء تناول “بعض الوضعيات التي استوجبت اتخاذ قرارات في الإقامة الجبرية لفترة محددة حفاظا على الأمن العام في انتظار تعاون كل الأطراف المتدخلة في المسار القضائي على سرعة تعهد المؤسسة القضائية بالمسار العدلي للوضعيات المذكورة وفق ما تملي رسالة القضاء وتحقيقا للمساواة بين الجميع أمام القانون”.

وأضافت ان اللقاء كان أيضا فرصة” للتأكيد على مزيد التعاون بين المؤسسة الأمنية وسلك المحاماة بما يخدم مصلحة المتقاضين وإنارة العدالة وتكريس الحقوق والحريات مع تحقيق الأمن والطمأنينة”.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأكيد هيئة الدفاع عن نور الدين البحيري في ندوة صحفية انتظمت اليوم ان حالته الصحية تعكرت وانه يرفض فك اضراب الجوع وتناول ادويته فيما شددت زوجته سعيدة العكرمي على ان حياته باتت مهددة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING