الشارع المغاربي – من أجل الإخلال بواجبات الوظيف والنزاهة والحياد: مجلس القضاء العدلي يُسلّط عقوبات على 9 قضاة

من أجل الإخلال بواجبات الوظيف والنزاهة والحياد: مجلس القضاء العدلي يُسلّط عقوبات على 9 قضاة

قسم الأخبار

2 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلن مجلس القضاء العدلي مساء اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 ان مجلس تأديبه المنعقد اليوم وبتاريخ 12 أكتوبر الماضي سلّط عقوبات تأديبية على 9 قضاة من أجل الإخلال بواجبات الوظيف والنزاهة والحياد.

وأوضح المجلس في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” ان مجلسه قرر في اجتماع اليوم إيقاف قاضيين عن العمل 9 أشهر من أجل الإخلال بواجبات الوظيف وابقاف قاض ثالث لشهرين من أجل نفس التهمة مع توجيه توبيخ لهم والتنصيص عليه بالملف .

واضاف المجلس ان مجلسه التأديبي أوقف ايضا بناريخ 12 أكتوبر الماضي قاض عن العمل 9 أشهر من أجل المس بشرف القضاء والإخلال بواجبات الوظيف والنزاهة والحياد وإحالة ملفه على النيابة العمومية من أجل الإخلال بواجبات الوظيف والنزاهة والحياد مع ابقاف قاض اخر عن العمل لشهر واحد من أجل نفس التهمة.

واشار الى ان مجلسه التأديبي أوقف أيضا بنفس التاريخ قاضيين عن العمل لشهر واحد من أجل الإخلال بواجبات الوظيف والنزاهة مع توجيه توبيخ لهم والتنصيص عليه بالملف والى انه قرر عدم المؤاخذة التأديبية في ملف واحد مغ ابقاف قاض أخر عن العمل 9 أشهر من أجل المس بشرف القضاء والإخلال بواجبات الوظيف والنزاهة والحياد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING