الشارع المغاربي – مُتّهم فيها بـ"تحقير الجيش والمسّ من كرامته" : تأجيل النظر في قضيّة ياسين العياري

مُتّهم فيها بـ”تحقير الجيش والمسّ من كرامته” : تأجيل النظر في قضيّة ياسين العياري

8 يناير، 2018

الشارع المغاربي : قرّرت الدائرة الجناحية بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس تأجيل النظر في قضية”تحقير الجيش والمسّ من كرامته” المرفوعة على العضو الجديد المنتخب بالبرلمان عن دائرة ألمانيا ياسين العياري إلى جلسة يوم 26 مارس المقبل.

وقال محامي العياري سيف الدين مخلوف في تدوينة نشرها اليوم الإثنين 8 جانفي 2018 على صفحته الرسمية : “بعد إصرار لسان الدفاع .. تأخير قضية ياسين العياري “المفاجئة” الى يوم 26 مارس المقبل رغم إصرار النيابة العسكرية الغريب والمريب على طلب الحكم اليوم وبالنفاذ العاجل”.

يذكر أنه تم تأجيل الاعلان عن النتائج النهائية للانتخابات الجزئية بدائرة المانيا إلى ما بعد صدور القرار البات للجلسة العامة القضائية في الطعن المقدم من قبل قائمة نداء التونسيين بالخارج ، وذلك في أجل أقصاه يوم 22 جانفي 2018.

وكان الفائز بمقعد المانيا الناشط الفايسبوكي ياسين العياري قد كشف ان محاميه اكد له ان قضية جديدة رُفعت عليه بتهمة ” فعل موحش ضد الرئيس والمس من معنويات الجيش” مشددا في فيديو نشره على صفحته بموقع فايسبوك على ان القضية حددت ليوم 8 مارس وان النيابة العسكرية طلبت تحديد موعد جديد لها يكون قبل ادائه القسم.

واشار العياري الى ان القضية رفعت عليه عقب اعلان فوزه في انتخابات ألمانيا معلنا انه سيعود الى تونس يوم 3 فيفري القادم.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING