الشارع المغاربي – مُلاسنة بين النائبين أولاد جبريل والحدّاد بسبب هلال الشابة ووديع الجريء

مُلاسنة بين النائبين أولاد جبريل والحدّاد بسبب هلال الشابة ووديع الجريء

قسم الأخبار

1 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: شهدت الحصة المسائية من الجلسة العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 مناوشة تطورت الى ملاسنة بين النائب عن الكتلة الوطنية عماد أولاد جبريل والنائبة عن الكتلة الديمقراطية ليلى الحداد .

وبدات المناوشة اثر تدخل اولاد جبريل في نقطة نظام قائلا” يبدو اننا اصبحنا داخل دولة لا تحترم نفسها …الاعتصامات حدثت امام كل المقرات وحتى السيادية منها وهذا مسموح به ..اليوم تم منع أحباء لفريق هلال الشابة من تنظيم وقفة احتجاجية امام مقر الجامعة التونسية لكرة القدم ووقع الاعتداء عليهم بالغاز المسيل للدموع بحضور 3 نواب هم ياسين العياري واميرة شرف الدين ونجم الدين بن سالم ولولا وجود النواب لحصل ما لا تحمد عقباه …هذا تعدّ على السلطة التشريعية …وديع الجرئ اصبح محميا من السلطة عكس النواب …اهالي الشابة وكردة فعل على هذا الاعتداء هاجموا مقرات الامن لرد الفعل …هذا ما جنا علينا وديع الجرئ… احتقان بين المواطن والامن …هذا غير مقبول “.

اثر ذلك تدخل رئيس الجلسة طارق الفتيتي ليعبر عن تضامنه مع اولاد جبريل ومع جماهير الشابة. كلام يبدو انه لم يعجب النائبة ليلى الحداد التي تدخلت وشكّكت في رواية اولاد جبريل مما اثار غضب هذا الاخير ليغادر مقعده متوجها للحداد بالقول :”ماكش اول مرة تعمل هكا … انت حارقك الحليب على وديع الجريء ..احترم روحك..احترم روحك…احترم روحك.. الشابة اشرف منك ومن غيرك” ليتدخل عدد من النواب ورئيس الجلسة طارق الفتيتي لتهدئة اولاد جبريل .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING