الشارع المغاربي – نائب عن النهضة يزف بشرى للمُتحجّبات

نائب عن النهضة يزف بشرى للمُتحجّبات

7 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : زف النائب عن حركة النهضة ماهر المذيوب اليوم الثلاثاء 7 أوت 2018، بشرى للمتحجبات وهي “أنهن لن يتعرضن إلى الإزعاج و الحرمان من حقهن في التمتع بالسباحة في فنادق بلدهن “.

ونشر المذيوب على صفحته الرسمية إجابات وزيرة السياحة سلمى اللومي على السؤال الذي توجه به إليها حول منع عدد من أصحاب النزل المتحجبات من من السباحة في مسابح الفنادق.

وجاء في إجابة وزيرة السياحة أنه تم” اسداء التعليمات للمصالح المركزية للديوان الوطني للسياحة والمندوبيات الجهوية للسياحة بأخذ الشكايات التي ترد في هذا المجال بالجدية اللازمة واعلام وزارة السياحة بها مع استدعاء ومساءلة مسؤولي النزل أو وكالات الأسفار التي تستعمل شارات أو صورا للتدخل في لباس المصطافين أو غيرها من التضييقات أو التجاوزات في حق الحرفاء”.

ووفق نص الرد، أكدت الوزيرة أن المصالح المختصة لم تتلق إلى حد هذا التاريخ أية شكاية في الموضوع وأنه سيتم التعامل مع كل الشكايات التي يمكن أن ترد طبقا للتوجه المنصوص عليه .

ولفتت الى أن متفقدي السياحة يقومون بعمليات تفقد بصفة مستمرة للمؤسسات السياحية لمعاينة سير العمل بها والمخالفات التي يمكن أن تُعيق سير الموسم السياحي.

يذكر أن ماهر مذيوب كان قد أكد في تصريح سابق لـ”الشارع المغاربي” أن عددا من المتحجبات اشتكين من منعهن من السباحة في مسابح النزل التي يرتادينها.

 

 

 

 

 

 

الوطني ال


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING