الشارع المغاربي – نائب عن النّهضة: سنتتبّع هيئة بلعيد والبراهمي

نائب عن النّهضة: سنتتبّع هيئة بلعيد والبراهمي

27 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي_دنيا الزغيدي : اتّهم النائب عن حركة النّهضة علي العريض، اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018، هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي بـ”السعي إلى منع القضاء من التوصل إلى نتائج حول التحقيق في القضية أو إعلانها لتُوفّر لنفسها متّسع من الوقت تستغلّه للتشويه والضغط والعمل السياسي استعدادا لانتخابات 2019″.

وقال العريّض في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم “هيئة الدفاع تسعى الى تشويه النهضة وزرع الشكّ في المجتمع.. نحن في الحركة مازلنا وسنبقى متمسّكين بأن القضاء هو المرجع والحكم وبوجوب النّأي به عن أيّة ضغوطات”.

وأضاف “لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي كل الصلاحيات للقاء من يريد، لكن هذه الهيئة تسعى عبر تنظيم ندوات في كل مدينة وشارع ووسيلة إعلام والاستعانة بكل هيئة سياسية إلى الضغط على القضاء واستهداف حزبنا وإثارة الاحتقان العام في البلاد”.

وتابع “طالما وُجد ما يتطلّب مقاضاتها، لن نتردّد أو نتأخّر عن تتبّعها”، مذكّرا بأنّه سبق للحركة مقاضاة هيئة بلعيد والبراهمي.

وكان عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي رضا الرداوي قد صرّح يوم أمس الاثنين عقب لقائه برئيس الجمهورية في قصر قرطاج بأن جهاز حرق الوثائق التي حُجز لدى المدعو مصطفى خذر من صنع صهر رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عبد العزيز الغزني زوج سميرة الغنوشي ابنة أخ الغنوشي وأنه المسؤول عن التنظيم السري، مضيفا أن الجهاز المذكور سُرق من الحجز.

وأكد الرداوي انه تم إخفاء هوية صهر الغنوشي وعدم استنطاقه وحمايته عبر التضحية بمصطفى خذر.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING