الشارع المغاربي – نبيل القروي: "قررت التدخل في الشأنين السياسي والعام وسأكون صوت الزوالي"

نبيل القروي: “قررت التدخل في الشأنين السياسي والعام وسأكون صوت الزوالي”

26 أبريل، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : قال الممثل عن المساهمين في قناة نسمة نبيل القروي خلال ندوة صحفية انعقدت بمقر القناة برادس، اليوم الجمعة 26 أفريل 2019، تعليقا على قرار قطع البث عن القناة الذي نفذّته ‘الهايكا” بالقوة العامة أمس الخميس، إنه قرر التدخل في الشأن السياسي والشأن العام مضيفا ” سأكون صوت الزوالي وصوت تونس المنسية”.

من جهة اخرى اعتبر القروي أنّ “توقيت إغلاق القناة مثير للريبة ويطرح عديد الأسئلة خاصة أنه يأتي قبل يومين من مؤتمر حزب الحكومة ”تحيا تونس”، مضيفا، ”هاو شفنا كيفاش باش تحيا تونس”.

وأشار إلى أنّ الحملة التحسيسية التي تقوم بها قناة نسمة لفائدة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، مكّنت في ظرف قياسي من ”تسجيل 400 ألف مواطن وهو ما أثار تخوف الحكومة باعتبار أنّ المسجلين الجدد لا تعرفهم وهم من سيغير الواقع الذي تسببت فيه الحكومة ولهذا تم قطع البث”.

واستغرب نبيل القروي، من الخطوة التي أقدمت عليها الحكومة في حق قناة قال إنها تضم شركاء أجانب على غرار برلسكوني وساوريس والتونسي طارق بن عمار مضيفا أنهم استثمروا بمبالغ وصلت إلى 170 مليون دينار بالعملة الصعبة  مشيرا إلى أن قرار الهايكا “يبعث برسائل سلبية إلى المستثمرين الأجانب في وقت تمر فيه البلاد بظروف صعبة”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING