الشارع المغاربي – وحدة القرجاني تستمع لرئيس فرع المحامين بالقصرين

وحدة القرجاني تستمع لرئيس فرع المحامين بالقصرين

25 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي – دنيا الزغيدي : أفاد رئيس الفرع الجهوي للمحامين بالقصرين، عماد الهرماسي، اليوم الخميس 25 أكتوبر 2018، بأنّ الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم الإرهابية بالقرجاني استمعت لأقواله يوم أمس الأربعاء كشاك في القضية التي رفعها يوم 16 أكتوبر الجاري للكشف عن ملابسات رصد تحرّكاته من قبل ما يُسمّى بـ”الجهاز السرّي لحركة النهضة”.

وأوضح الهرماسي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أنّ الوحدات الأمنية أعلمته بأنّها ستوافيه بكلّ المستجدّات بعد مراجعة النيابة العمومية، مؤكدا تمسّكه بمعرفة من يقف وراء “ترصّده وكتابة تقرير مفصّل عن حياته الشخصية وميولاته السياسية وأنشطته وفق ما كشفت مضانين وثائق حُجزت لدى مصطفى خضر”.

وأشار المتحدّث إلى أنّ عميد المحامين قدّم بدوره شكاية في الغرض للوكيل العام قال إنها ستُضاف الى ملف قضيّته المودعة لدى وكيل الجمهورية، لافتا إلى أنّه سيعقد اجتماعا غدا الجمعة مع لجنة الدفاع عنه (الهرماسي) لبحث الخطوات القادمة لمتابعة مجريات الملف الذي وصفه بـ”الخطير على أمن البلاد”.

يذكر أن هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي كانت قد كشفت معطيات قالت انها “تثبت تورّط تنظيم سري تابع لحركة النهضة في الاغتيالات السياسية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING