الشارع المغاربي – وزارة الداخلية: موكب لتسليم المهام بين الفقي وشرف الدين

وزارة الداخلية: موكب لتسليم المهام بين الفقي وشرف الدين

21 مارس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 أن موكبا رسميا انتظم بمقرها تمّ خلاله تسليم المهام بين وزير الداخلية كمال الفقي وسلفه توفيق شرف الدّين بحضور ثلة من الإطارات السامية بالوزارة والمديرين العامّين من مختلف الأسلاك والإدارات التابعة لها.

وأضافت الوزارة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن كمال الفقي تولى بالمناسبة تكريم سلفه توفيق شرف الدّين وأنه أثنى على ما بذل من مجهودات في سبيل تطوير العمل بالوزارة وإرساء تقاليد أساسها تطبيق القانون في إطار الاحترام التام للحقوق والحريات.

وأشارت إلى أن الفقي أكد على ضرورة المحافظة على التماسك بين مختلف هياكل الوزارة ومواصلة البذل والعطاء ذودا عن حرمة الوطن وحماية لأمن المواطنين.

وكانت رئاسة الجمهورية قد أعلنت يوم السبت 18 مارس الجاري أن كمال الفقي وزير الداخلية الجديد أدى اليمين أمام رئيس الجمهورية في موكب انتظم بقصر قرطاج.

يذكر أن رئاسة الجمهورية كانت قد اعلنت في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة 17 مارس الجاري ان الرئيس سعيد أصدر أمرين اولهما يقضي بإنهاء مهام وزير الداخلية توفيق شرف الدين فيما نص الامر الثاني على تعيين كمال الفقي خلفا له.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING