الشارع المغاربي – وزير الرياضة: لا مجال للتلاعب بالنتائج والوزارة حريصة على عدم تدخل السياسي في الرياضة

وزير الرياضة: لا مجال للتلاعب بالنتائج والوزارة حريصة على عدم تدخل السياسي في الرياضة

قسم الأخبار

15 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاربعاء 15 جوان 2022 ان الوزير كمال دقيش أكد خلال استقباله اليوم الهيئة المديرة لفريق الترجي الرياضي الجرجيسي برئاسة علي الوريمي بطلب منها على انه “لا مجال لخرق القوانين والتلاعب بالنتائج الرياضية” وعلى” ضرورة التزام كل الأطراف بتطبيق القانون والحفاظ على الامن الاجتماعي”.

ونقلت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن دقيش تشديده على “حياد سلطة الاشراف وحرصها على عدم التدخل السياسي في الرياضة”.

وأضافت ان الهيئة المديرة لفريق الترجي الجرجيسي طالبت من جهتها بارجاء المقابلة الفاصلة الى حين استيفاء مسار التقاضي وانها أكدت “وجود خرق واضح للقانون وسياسة المكيالين بخصوص الاستئناف “.

وأشارت الوزارة الى ان اللقاء يأتي “في اطار متابعة سلطة الاشراف ما يحدث في الساحة الرياضية في اختتام منافسات الموسم الرياضي الحالي وما سبب ذلك من احتقان وتوتر في صفوف احباء ومسؤولي الجمعيات الرياضية المعنية نتيجة رفضها قرار اللجنة الوطنية للتأديب والروح الرياضية الصادر بشأنها وحرصا منها على إرساء الأمن والسلم الاجتماعية وتطبيق القانون في اطار الصلاحيات المناطة بعهدتها”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING