الشارع المغاربي – وسام السعيدي : رؤوف خلف الله سيُقاضي محامي سليم الرياحي

وسام السعيدي : رؤوف خلف الله سيُقاضي محامي سليم الرياحي

قسم الأخبار

11 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي-منى المساكني: أعلن وسام السعيدي محامي مدير مؤسسة “آخر خبر” رؤوف خلف الله أن موكله سيرفع يوم غد قضية على الطيب بالصادق عضو هيئة الدفاع عن الشهيد محمد الزواري على خلفية تصريحاته الاذاعية اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 والتي قال فيها أن له اثباتات حول علاقة الناشط السياسي لزهر العكرمي بقضية الاغتيال ودس فيها اسم منوبه خلف الله .

وشدد السعيدي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم على ان ما جاء في تصريحات بالصادق خطير ويعرّض حياة موكله إلى خطر مبينا أن بالطيب استند إلى معطى وأراد أن يبني عليه عديد الاستنتاجات .

واوضح أنّ المقال الذي نشره موقع “آخر خبر أونلاين” يوم 15 ديسمبر 2016 كان في إطار توضيح حول خبر سبق له أن نشره وتناولته صحيفة أخرى قالت انه يتعلّق بعملية اغتيال قد تشهدها مدينة صفاقس لافتا إلى أنّ ذلك تصادف مع تاريخ اغتيال الزواري.

وأشار السعيدي إلى أنّه تربط موكّله علاقة بالعكرمي وإلى أنهما يتواصلان هاتفيا عديد المرّات يوميا، متسائلا عن الصفة التي تحدث بها المحامي الطيب بالصادق ان كانت بصفته محاميا أم ناشطا سياسيا متهما إياه بتوظيف اطلاعه على ملف قضائي للزج باسم العكرمي ومنوبه في قضية محذرا من خطورة تداول معطيات قال انها مغلوطة وقد تكون محل متابعة حتى في الخارج.

واعتبر أنّ من شأن تصريحات الطيب بالصادق أن تتسبب في خطر لموكّله خاصة في تنقلاته خارج تونس بما أن القضية حساسة وفي علاقة بحركة حماس التي قال إنها قد تأخذ هذه التصريحات على محمل الجد دون علم بخلفياتها وبزيف ما جاء فيها .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING