الشارع المغاربي – وفاة شكري المامغلي كاتب دولة سابق والقيادي بمشروع تونس

وفاة شكري المامغلي كاتب دولة سابق والقيادي بمشروع تونس

28 أبريل، 2018

الشارع المغاربي- قسم الأخبار  أعلن النائب عن كتلة الحرة لمشروع تونس جسونة الناصفي عن وفاة شكري المامغلي رئيس المجلس العلمي لمعهد السياسات العامة وعضو المكتب السياسي لحزب حركة مشروع تونس.

وكتب الناصفي على صفحته الخاصة بموقع فايسبوك اليوم السبت 28 أفريل 2018 “ببالغ الحزن واللوعة غادرنا إلى الرفيق الأعلى المرحوم شكري المامغلي..وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم إلى عائلة الفقيد بأصدق التعازي والمواساة راجين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فراديس جنانه ويرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.”

يشار الى ان شكري المامغلي تقلد منصب كاتب دولة للتجارة الخارجية وهو اخر منصب حكومي له زمن بن علي وهو من مواليد 26 نوفمبر 1958 بتونس.
وشغل عدة مسؤوليات في قطاع التعليم العالي منها استاذ مساعد واستاذ محاضر واستاذ تعليم عال. وكان خلال مسيرته المهنية على التوالي مديرا لقسم المالية بالمعهد الاعلى للتصرف بين 1988 و1993 ومديرا للدراسات والتربصات بنفس المعهد من اكتوبر 1994 الى مارس 1997 وعميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والتصرف بجندوبة من 1997 الى 2001 ومديرا للمدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية من 2001 الى 2004 كما شغل منصب مدير المعهد الاعلى للتصرف بتونس.
وفي ديسمبر 2007 عين كاتب دولة لدى وزير التجارة والصناعات التقليدية مكلفا بالصناعات التقليدية قبل ان يكلف بملف التجارة الخارجية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING