الشارع المغاربي – ياسين العياري يتّهم نائبا من النهضة بشتمه ومُحاولة ضربه

ياسين العياري يتّهم نائبا من النهضة بشتمه ومُحاولة ضربه

25 أبريل، 2018

الشارع المغاربي : اتهم النائب ياسين العياري، اليوم الاربعاء 25 أفريل 2018، زميله بكتلة حركة النهضة ناجي الجمل بشتمه ونعته بـ”الساقط” وبتهديده ومحاولة ضربه،لافتا، إلى أن ذلك حدث أمام بعض النواب.

وقال العياري في تدوينة نشرها اليوم، على صفحته بموقع فايسبوك” هذا الصباح، في المجلس قبيل بداية الجلسة وأمام مجموعة من النواب، جاني زميلي المحترم الموقر عن حركة النهضة، ناجي الجمل، وهو يرعش بكلو بشكل مضحك وكشاكشو طالعة، قام بشتمي شتما قذعا، وبوصفي بالساقط، وقام بتهديدي علنا باش ماعادش “نتحكحك عليه” هو وجماعته والا باش يجبدلي المعجم متع السبّان اللاأخلاقي و غيره! وأعلمني بإني منذ دخلت المجلس هذا وأنا نزعج فيه هو وجماعته والي هو من وقتها يغزّل و دخولي للمجلس مصيبة، و إني موش متربي زادة! و ماعادش يساعدو الفايسبوك هذا!”.

وأشار العياري إلى أنه لولا تدخل بعض النواب لضربه الجمل.، مبرزا أنه” لم يرد عليه ترفعا و إحتراما للمجلس وللناس الي إنتخبته و إنتخبتني”.

وأكد أن كل ما فعل الجمل كان بسبب تحدثه (العياري)بدقة أمس على فايسبوك عما حدث في لجنة التوافقات حول الفصل 6 والتفرغ أثناء نقاش فصول مجلة الجماعات المحلية.

وتابع ” لا أنتظر إعتذارا بعد هذه الفضيحة، لا منه و لا من كتلته ولا من حزبه…”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING