الشارع المغاربي – آثار الحكيم: اعتزلت نهائيا الفن وتفرّغت لعبادة الله وتفسير القرآن

آثار الحكيم: اعتزلت نهائيا الفن وتفرّغت لعبادة الله وتفسير القرآن

قسم الأخبار

9 يناير، 2022

الشارع المغاربي -وكالات: اكدت الممثلة القديرة آثار الحكيم، اعتزالها نهائياً الفن والاعلان يأتي بعد سنوات طويلة ابتعدت خلالها عن الوسط الفني وغابت فيها عن اضواء الاعلام. وبالاضافة الى الاعتزال كشفت آثار الحكيم أنها تفرغت لعبادة الله وان قرارها يعود الى اكثر منذ 11 عامًا.

ولفتت الى أنها اعتزلت منذ عام 2010، والى انها لم تعلن عن ذلك بشكل رسمي للجمهور، مبرزة أنها تشبعت فنيًا من خلال الأعمال والأدوار التي كانت قد قدمتها في مشوارها الفني، والذي استمر نحو 35 عامًا قدمت خلالها العديد من الأعمال الخالدة على مستوى الدراما والسينما اهمها مشاركتها في احد اهم المسلسلات العربية على الاطلاق “ليالي الحلمية”.

واعتبرت أنه من الواجب عليها أن تتفرغ لعبادة الله وشكره على ما رزقها به من نعم، مشيرة إلى أنها بدأت في قراءة القرآن وكتب تفسيره للأطفال.

وآثار الحكيم ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2009، بعد أن قدمت مسلسل “الوتر المشدود” والذي شاركت فيه مع مجموعة كبيرة من أهم وألمع النجوم، وتولى تأليفه عماد نافع واخرجه خالد بهجت.

وتبلغ آثار الحكيم من العمر 63 عامًا، وتخرجت من كلية الآداب قسم الانقليزية بجامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني منتصف السبعينات، لكنها نالت شهرة كبيرة منذ حقبة الثمانينات، وحققت نجاحًا كبيرًا في فترة الثمانينات والتسعينات، وقدمت العديد من الأعمال، منها: “النمر والأنثى”، “الحب فوق هضبة الهرم”، “الحب وأشياء أخرى”، “قاهر الزمن”، “اللعبة الأخيرة”، ومن المسلسلات “أبنائي الأعزاء شكراً” و “ليالي الحلمية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING