الشارع المغاربي – السعودية : إيقاف أمّ عذّبت رضيعتيها التوأم بوحشيّة

السعودية : إيقاف أمّ عذّبت رضيعتيها التوأم بوحشيّة

19 يوليو، 2018

الشارع المغاربي – وكالات : وثق مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية تعنيف أم رضيعتيها بطريقة وحشية، مما دفع السلطات إلى التدخل.

واثار الفيديو، الذي يظهر الأم وهي تلف يدها بقوة حول رقبة احدى رضيعتيها التي بدت منهارة من البكاء وشدة الألم بعد أن عنّفتها ورفعتها ثم رمت بها ارضا ليرتطم رأسها بالقاع، جدلا واسعا حيث طالب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بتدخل هيئة حقوق الإنسان ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية للبحث عن هذه الطفلة وإنقاذها.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة حقوق الإنسان بالسعودية خالد أبا الخيل على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الأم داعيا كل من تتوفر لديه معلومات للاتصال فورا بالجهات المعنية.

من جهته كشف والد الرضيعتين التوأم جوري وجود لصحيفة “عكاظ ” أن طليقته تعمدت إيذاء الصغيرتين نكاية به مضيفا انه كان على اتصال بالأجهزة الأمنية حتى تم القبض على طليقته، مشيرا إلى أنها الآن رهن التحقيق والاستجواب.

وتابع والد الرضيعتين بأن طليقته، التي وصفها بأنها “عدوانية وذات سلوك جنوني”، صورت مشاهد التعذيب الوحشي وأرسلتها إلى والدته في اليمن، مؤكدا انه سبق أن اعتدت عليه بالضرب وأهانته مرارا قبل ان يقرّر الانفصال عنها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=UgDLev4os3k


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING