الشارع المغاربي – ايطاليا: فتاتان مخمورتان ترتكبان حادث مرور وتحاولان اتهام "شبح تونسي"!

ايطاليا: فتاتان مخمورتان ترتكبان حادث مرور وتحاولان اتهام “شبح تونسي”!

قسم الأخبار

24 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت صحيفة “corriere romagna” الايطالية اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 عن حادثة غريبة تمثلت في اتهام شابتين ايطاليتين ما وصفته الصحيفة بـ “شبح تونسي” حاولتا تحميله مسؤولية ارتكابهما حادث مرور ومحاولة ايهام رجال الشرطة بـ “تعرضهما لمضايقة من سائق تونسي قبل ان يختفي” على حد قولهما .

وابرزت الصحيفة في مقال حمل عنوان: “فتاتان سكرانتان تتسببان في انقلاب سيارتهما وتتهمان شبحا تونسيا” نشرته اليوم ان الشابتين حاولتا ايهام الشرطة بأنهما تعرضتا الى مضايقة من سيارة قالتا انه “كان على متنها تونسي قبل ان يختفي” وان ذلك تسبب في انزلاقها ثم انقلابها بما ادى الى اصابتهما بجروح طفيفة.

وأضافت الصحيفة ان الشابتين البالغتان من العمر 23 و26 سنة تراجعتا في ما بعد عن أقوالهما بعد صدور حكم قضائي يقضي بسحب رخصة سياقة احداهما لمدة 7 أشهر وتغريمها بـ 1700 أورو مشيرة الى ان صاحبة السيارة اعترفت بأنها قضت امسية رفقة صديقتها باحد الملاهي وبأنهما احتسيتا بعض الخمر ثم غادرتا على متن السيارة.

وتابعت” وجاء في اعترافات الشابة ايضا ان حادث انقلاب السيارة جد حين حاولت ترك مكانها لصديقتها قصد تمكينها من القيادة لافتة الى أن اختبار تعاطي الكحول دفعهما الى الايهام بقصة السائق التونسي “الشبح” في محاولة منهما للتفصي من المسؤولية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING