الشارع المغاربي – برشلونة يستعين بالشرطة بسبب TikTok

برشلونة يستعين بالشرطة بسبب TikTok

قسم الرياضة

26 مارس، 2021

الشارع المغاربي: كشفت مصادر رسمية لشبكة ESPN أن برشلونة يريد تكثيف الإجراءات الأمنية في مركز خوان غامبر الذي يتدرّب فيه ليونيل ميسي ورفاقه لمنع مضايقة اللاعبين بعد استهداف ميسي ونجوم آخرين من قبل مستخدمي تطبيق ( TikTok تيك توك).

و TikTok هي منصة اجتماعية انطلقت من الصين عام 2014 باسم ميوزيكلي، ويُعد واحدا من أشهر التطبيقات وأكثرها أستخداما في عام 2019.

وهو يعتمد على عملية مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة من خلال تصوير المقاطع والتعديل عليها وأيضا من خلال استخدام الكاميرا التي تعمل بشكل مختلف والتي تم تعزيزها بعدة عناصر من أجل تعزيز عملية الواقع الافتراضي.

وأضافت المصادر أنه بالإضافة إلى التصوير المستمر، غالبًا ما يتعرض اللاعبون للإهانة من قبل الجماهير.

وفقد ميسي أعصابه في وقت سابق هذا الشهر وسط سخرية مستخدمي التطبيق حيث قال : ”لق سئمت بالفعل. لا يمكنك أن تمضي عمرك في تصوير مقاطع فيديو لي“ وذلك في إشارة للجماهير التي تستقبله قبل وبعد التدريب لتصور له مقاطع فيديو.

كما تم استهداف المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان ولاعب الوسط الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ، واقتربت مجموعة من الشبان من صامويل أومتيتي أثناء مغادرته مركز التدريب وأحاطوا بسيارات اللاعبين لبضع لحظات.

وأجرى برشلونة محادثات أولية مع الشرطة حول كيفية تحسين السلامة والأمن حول مركز التدريب الخاص بالنادي عند وصول اللاعبين لخوض التدريبات، لكن قيل لهم إنه سيكون من الصعب منع الناس من الاقتراب من سيارات اللاعبين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING