الشارع المغاربي – بعد زيارة وفد كوري تبينت إصابة بعضهم بـ"كورونا": السلطات الفلسطينية تغلق مطاعم ومنشآت

بعد زيارة وفد كوري تبينت إصابة بعضهم بـ”كورونا”: السلطات الفلسطينية تغلق مطاعم ومنشآت

قسم الأخبار

22 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية اليوم السبت 22 فيفري 2020 قرار السلطات الفلسطينية إغلاق كل المنشآت والمطاعم التي زارها وفد كوري جنوبي تبين لدى عودة أفراده إلى بلادهم إصابة بعضهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) .

ونقل موقع “روسيا اليوم” عن بيان صادر عن اشتية ” أن عددا من المنشآت التي زارها الوفد السياحي معروفة لهم وأنه تم الاتصال بأصحابها ومطالبتهم بإغلاق أبوابها وإجراء الفحوصات اللازمة لحماية العاملين بها وزوارها”.

وأضاف “بعض الاماكن الاخرى غير معروفة لنا لذا نأمل من أصحابها التحلي بروح المسؤولية وإبلاغ الجهات المسؤولة والالتزام بالتعليمات”لافتا الى ان “عدم التزامهم بذلك سيضعهم تحت طائلة المسؤولية القانونية”.
من جهته أكد وزير الداخلية الفلسطيني أنه لم تُسجل حتى الآن أية اصابات بالفيروس مضيفا أن الوزارات المختصة تتابع الموضوع بشكل حثيث.

يذكر ان وزارة الصحة الفلسطينية كانت قد أعلنت في وقت سابق اليوم السبت أن وفدا سياحيا من كوريا الجنوبية زار فلسطين وبالتحديد مدن القدس ونابلس وأريحا وبيت لحم والخليل من 8 إلى 15 فيفري الجاري وأنه تبيّن إصابة بعض أعضائه بفيروس كورونا لدى عودتهم إلى بلادهم.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING