الشارع المغاربي – جيش الاحتلال "يستنجد" بصور محمد صلاح لشيطنة الفلسطينيين

جيش الاحتلال “يستنجد” بصور محمد صلاح لشيطنة الفلسطينيين

15 يونيو، 2019

الشارع المغاربي – وكالات : استغلّ المتحدّث باسم جيش الاحتلال، أفيحاي أدرعي، صورة نشرها النجم المصريّ، محمد صلاح، وهو يمسك بسمكة اصطادها على ساحل البحر الأحمر، لشيطنة الفلسطينيين.

ونشر صلاح على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعيّ أكثر من صورة لرحلة صيد قام بها في البحر الأحمر خلال قضائه إجازة استجمام في مدينة الجونة المصرية عقب انتهاء الموسم مع ليفربول.

وأعاد أدرعي نشر صورة صلاح مرفقًا إيّاها بتعليق تضمّن نصًّا قرآنيًا، قال فيه: “وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا… لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ..” مضيفا “صيد الأسماك في قطاع غزة هو أحد أهم المجالات الاقتصاديّة التي يعتمد عليها الصيادون للرزق. وأي سمك في العالم أطيب من سمك غزة؟! لكن للأسف وبسبب مواصلة إطلاق البالونات الحارقة من غزة اضطرت إسرائيل لتقليص مسافة الصيد ليضر الإرهاب المنطلق من غزة بسكان القطاع أولاً وآخرًا”، على حدّ تعبيره.

وجاء في تغريدة أخرى نشرها الناطق باسم الجيش الإسرائيلي “يا سُكّان غزّة لا تسمحوا لبعض القادة الإرهابيّين الذين يصرون على مواصلة إطلاق البالونات الحارقة لحرق الحقول في إسرائيل دون الاكتراث بكم، ليحرمونكم مما رزقكم الله.. يا محمد صلاح علِّم قادة الإرهاب فوائد السّمك يا فخر العرب محمد صلاح”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING