الشارع المغاربي – رابط لمتابعة حفل زفاف الأمير هاري

رابط لمتابعة حفل زفاف الأمير هاري

19 مايو، 2018

الشارع المغاربي -وكالات : تُقام اليوم السبت 19 ماي 2018 مراسم زفاف الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل في حفل فخم يجمع بين تقاليد فخامة الملكية البريطانية وبريق هوليوود.

وانطلق منذ ساعات توافد الضيوف على الحفل وكان الممثل الامريكي إدريس إلبا والإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في مقدمة الحضور.كما شوهد أيضا الممثل جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين ولاعب الكرة السابق ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا.
ومن المتوقع أن يتابع مئات الملايين في مختلف أنحاء العالم، حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث ، ونجمة مسلسل “سوتس”، في كنيسة سان جورج، التي تعود للقرن 15 والواقعة بقلعة وندسور.

وسيحضر  الحفل أكثر من 100 ألف شخص في الشوارع الضيقة للمدينة، التي تقع على بعد 30 كيلومترا غرب لندن، ويوجد في المدينة أقدم وأكبر قلعة مأهولة في العالم، والتي سكنها 39 ملكا بريطانيا منذ عام 1066.

ويستمر الحفل الذي يبدأ الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش لمدة ساعة وستصل ماركل إلى الكنيسة مع أمها دوريا راجلاند، 61 عاما، التي قضت ماركل معها ليل الجمعة في فندق فاخر. وقضى هاري ليل الجمعة مع شقيقه وإشبينه وليام في فندق آخر. وستكون الأميرة تشارلوت ابنة وليام وشقيقها الأمير جورج من بين وصيفات العروس والأطفال المساعدين.

وفي وقت سابق، أعلنت الشرطة البريطانية أنها في حالة تأهب حيث بدأت منذ الشهر الماضي واحدة من أكبر العمليات الأمنية في تاريخها، لضمان مرور حفل الزفاف بسلام.

ويمكن مشاهدة حفل الزفاف على المباشر على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=DmmKn1pIvOs


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING