الشارع المغاربي – سفارة أمريكا: شروط جديدة للسفر جوًّا إلى الولايات المتحدة

سفارة أمريكا: شروط جديدة للسفر جوًّا إلى الولايات المتحدة

قسم الأخبار

4 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت سفارة أمريكا بتونس مساء اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021 انه تم اليوم تحديث شروط السفر جوًّا إلى الولايات المتحدة الامريكية بسبب تفشي جائحة COVID-19 مشيرة الى ان الشروط ستدخل حيز التنفيذ بداية من يوم الاثنين 8 نوفمبر الجاري.

واوضحت السفارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” انه “يتوجب على المسافرين الأجانب البالغين المتوجهين إلى الولايات المتحدة جوا مع استثناءات محدودة إثبات تلقي التلقيح الكامل ضد فيروس COVID-19 والإستظهار بإختبار PCR سلبي تم إجراؤه في الأيام الثلاثة السابقة لموعد السفر”.

واشارت الى انه” يتوجب على المواطنين الأمريكيين وعلى المقيمين الدائمين (LPRs) الذين استكملوا التلاقيح اللازمة مدّ شركات الطيران ببطاقة التلقيح وبنتائج فحص PCR سلبية تم إجراؤها في الأيام الثلاثة السابقة لموعد السفر”.

وبخصوص الأمريكيين والمقيمين الدائمين (LPRs) المؤهلين للسفر وغير الملقحين بالكامل ذكرت السفارة انه” يتوجب عليهم تقديم نتائج فحص PCR سلبية تم إجراؤها قبل يوم واحد من موعد رحلتهم”.

تحديث لشروط السفر جوًّا إلى الولايات المتحدة بسبب COVID-19 بداية من يوم 8 نوفمبر2021، يتوجب على المسافرين الأجانب البالغين القادمين إلى الولايات المتحدة عن طريق الجو، مع استثناءات محدودة، إثبات تلقي التلقيح الكامل ضد فيروسCOVID-19 والإستظهار بإختبار PCR سلبي تم إجراؤه في الأيام الثلاثة السابقة لموعد السفر.

كما يلزم على المواطنين الأمريكيين وعلى المقيمين الدائمين (LPRs)اللذين استكملوا التلاقيح اللازمة تزويد شركات الطيران ببطاقة التلقيح ونتائج فحص PCR سلبية تم إجراؤها في الأيام الثلاثة السابقة لموعد السفر. أما المواطنين الأمريكيين والمقيمين الدائمين (LPRs)المؤهلين للسفرغيرالملقحين بالكامل فعليهم تقديم نتائج فحص PCR سلبية تم إجراؤها قبل يوم واحد من موعد رحلتهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING