الشارع المغاربي – شارك في "ذا فوس كيدز": إيقاف معاذ عيسى بتهمة الشروع في القتل وغرس مفتاح سيارة في رأس طفل

شارك في “ذا فوس كيدز”: إيقاف معاذ عيسى بتهمة الشروع في القتل وغرس مفتاح سيارة في رأس طفل

قسم الأخبار

13 يونيو، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: لا يزال المتابعون للساحة الفنية العربية على وقع الصدمة جراء جريمة العنف الشديد المتهم بارتكابها طفل شارك في “ذا فوس كيدز” يدعي معاذ عيسي متهم بالشروع في القتل وغرس مفتاح سيارة في رأس صديقه.

ونقل موقع” عربية نات” عن شيماء حجازي والدة الطفل الضحية، حسن علوان، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الطفل عيسى، فجر اليوم الأحد 13 جوان 2021 بعد هروبه عقب الواقعة مضيفة أن النيابة ستستمع لأقواله خلال ساعات.

وذكرت أن حالة ابنها مازالت حرجة وانه في العناية المركزة بعد إجراء جراحة عاجلة لإزالة جزء من الآلة الحديدية التي غرست في رأسه وأدت لتفتت أجزاء من الجمجمة فضلا عن معاناته من ارتفاع شديد في ضغط الدم.

ووقع الحادث قبل يومين حيث اعتدى الطفل عيسى الذي شارك في برنامج “ذا فويس كيدز”، على زميله الطفل علوان بآلة حديدية على رأسه مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة واستدعى تدخلاً جراحياً عاجلاً لإنقاذ حياته.

وقالت أم الطفل الضحية إن الجاني ليس صديقاً لابنها، بل هو جار لهم، وأنه تحرش بنجلها بكلمات صعبة محاولا استفزازه، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه.

وأضافت السيدة أن الجاني فر عقب الحادث وانه تم نقل ابنها لإجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه. ولفتت إلى أن الطفل معاذ معروف في المنطقة بافتعال المشاكل مع زملائه وأصدقائه والتعالي عليهم، خاصة بعد شهرته إثر مشاركته في برنامج المسابقات الشهير المذكور.

يذكر أن الطفل عيسى كان قد انضم إلى برنامج “ذا فويس كيدز” بموسمه الثالث في عام 2020، وظهر آنذاك وهو يؤدي اغنية الفنان أحمد عدوية “عيلة تايهة” ونال إعجاب المدربين منضماً إلى فريق الفنان محمد حماقي وخرج عيسى من المسابقة بعدما اختار الفنان طفلاً آخر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING