الشارع المغاربي – فرنسا: إيقاف تونسي بتهمة حقن المئات من الأشخاص بمواد غامضة

فرنسا: إيقاف تونسي بتهمة حقن المئات من الأشخاص بمواد غامضة

قسم الأخبار

7 يونيو، 2022

الشارع المعاربي-وكالات: أوقفت شرطة مدينة تولون جنوبي فرنسا اول امس الاحد 5 جوان 2022 شابا تونسيا يبلغ من العمر 20 سنة قالت انه يقيم بالمدينة بلا أوراق يتهمة حقن المئات من الفرنسيين غالبيتهم من النساء خاصة داخل نواد ليلية بمواد غامضة.

ووفق ما ذكر موقع اذاعة “مونتي كارلو الدولية” وجه القضاء الفرنسي اتهامات للشاب التونسي بـ” ممارسة العنف الشديد بالسلاح (الحقنة) مع سبق الإصرار والترصد”.

ونقل الموقع عن المدعي العام في تولون صامويل فينيشيلز تأكيده انه تم حبس الشاب احتياطياً وإشارته الى ان الاخير ينفي الاتهامات الموجهة اليه بشكل كامل مبرزا ان النيابة العامة اعتبرت على ضوء أقوال الضحايا أن هناك ما يكفي من الاتهامات لادانته.

وكشف الموقع ان مدينة الجنوب الفرنسي شهدت على مدى شهور تعرض المئات من المواطنين غالبيتهم من النساء لوخزات غامضة داخل نواد ليلية مشيرا الى ان ذلك حيّر السلطات الى درجة اضطرت معها نيابة المدينة لوضع بروتوكول مع الشرطة والجيش للتصدي لاعتداءات مماثلة.

ولفت الى ان 20 متفرجا كانوا يحضرون تسجيل برنامج تلفزيوني على شواطئ “موربيّون” في تولون ليلة الجمعة الماضي رفعوا شكايات للشرطة اثر تعرضهم لوخزات خلال الحفل والى ان أحد الضحايا وهو ضابط أمن كان يعمل في الموقع نُقل إلى المستشفى.

واضاف ان هذه الأحداث أدت إلى تحركات جماهيرية على الشاطئ والى تدخل الشرطة التي قال انها تمكنت من تحديد مكان المشتبه فيه الرئيسي واعتقاله مع شخص آخر تم الإفراج عنه لاحقاً لعدم كفابة التهم الموجهة إليه.

واكد الموقع انه تم التعرف على المتهم من قبل شابتين قالتا انهما شاهدتاه وحقنة في يده وانهما تمكنتا من منعه من وخزهما مشيرا الى ان سيدتبن أخريان ادعتا أنهما كانتا ضحية للعنف على يده.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING