الشارع المغاربي – فرنسا: بطاقة جلب ضدّ شقيقة ولي العهد السعودي

فرنسا: بطاقة جلب ضدّ شقيقة ولي العهد السعودي

15 مارس، 2018

 

الشارع المغاربي-وكالات: ذكر موقع مجلّة Le Point اليوم الخميس 15 مارس 2018 أن القضاء الفرنسي أصدر بطاقة جلب بحق الاميرة حصة بنت سلمان (42 سنة) شقيقة ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان للاشتباه في انها أمرت حرّاسها الشخصيين بضرب أحد الحرفيين بينما كان يعمل في شقتها بباريس.

واضاف الموقع ان بطاقة الجلب صدرت أواخر ديسمبر 2016 من قبل قاضية في باريس تدعى ميلكا ميشال غابريال وان الحرفي كان قد وصل في سبتمبر 2016، للعمل في شقة الاميرة بضاحية فوش الراقية.

ونقل عن الحرفي افادته انه كان يلتقط صورة للغرفة التي كان من المفترض أن يعمل عليها عندما تمّ اتهامه بالتقاط صور خفية لبيعها لوسائل الاعلام.

واضاف ان الاميرة التي بدا عليها الغضب أمرت حرّاسها بضربه موضحا انه تعرض للضرب خصوصا في الوجه، وكذلك للإهانة.

وقال الحرفي إن أحد حرّاس الأميرة امره بالركوع وهو مقيد اليدين لتقبيل قدميها وأنه بعد عدة ساعات، تمكن من مغادرة الشقة دون معداته التي تمّت مصادرتها، حسب قوله.

وأشار الموقع إلى انه تمّ إثر تقديم الحرفي شكواه إيقاف الاميرة تحفّظيّا نهاية سبتمبر 2016 قبل الافراج عنها بعد ساعتين بطلب من وكيل الجمهورية لافتا إلى أن المحكمة تمسّكت بتتبّعها هي وحرّاسها الشخصيين.

وذكر موقع Le point أنه تمّ توجيه اتهامات لحرّاس الاميرة في الاول من اكتوبر 2016 بـ ” الاعتداء بالعنف بواسطة سلاح” و”الاحتجاز” و”السرقة” و”التهديد بالقتل”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING