الشارع المغاربي – فيديو / السعودية: شرطة مكة تُداهم حفل زواج شابين مثليين .. وتوقف المشاركين فيه !

فيديو / السعودية: شرطة مكة تُداهم حفل زواج شابين مثليين .. وتوقف المشاركين فيه !

10 يناير، 2018

الشارع المغاربي – وكالات : كشفت شرطة منطقة مكة بالسعودية ملابسات حفل زفاف غريب الأطوار جرى تداوله مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقل موقع “سبق” الإخباري عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن مشاركين في ما وصف بأنه “مشهد تمثيلي” لحفل زفاف ظهر فيه رجل في ملابس نسائية، تم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وقال المتحدث الأمني إن شرطة محافظة العرضيات (الواقعة جنوب غرب السعودية والتابعة إداريا لمنطقة مكة) تلقت فجر يوم الجمعة الماضي بلاغا من أحد المواطنين كان مدعوا لحفل شعبي بإحدى الاستراحات الخاصة، قال فيه إن المدعوين فوجئوا “بدخول بعض الشباب، أحدهم يرتدي ملابس نسائية في مشهد تمثيلي لحفل زفاف”.

صحيفة” المرصد” التي حذفت الخبر في وقت لاحق بعد تدخل السلطات قالت: قال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الأربعاء، إن شرطة منطقة مكة المكرمة تحقق في إقامة حفل زواج لشابين مثليين، بعد أن داهمت الحفل، وألقت القبض على المشاركين فيه. ولم يصدر بيان…

وأعلن المتحدث باسم شرطة مكة أنه “تم اتخاذ إجراءات الضبط، وتحديد هوية الشاب المتشبه بالنساء ومرافقيه، والقبض عليهم، وإيقافهم، وإحالة القضية للنيابة العامة لإكمال الإجراءات النظامية بحقهم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING