الشارع المغاربي – نيويورك: عرض أزياء يتحوّل إلى حلبة ملاكمة بين فنّانتين

نيويورك: عرض أزياء يتحوّل إلى حلبة ملاكمة بين فنّانتين

8 سبتمبر، 2018
الشارع المغاربي – وكالات : انقلبت ملاسنة بين المغنيتين الأمريكيتين كاردي بي ونيكي ميناغ إلى “جولة من الملاكمة” خلال حفل لعرض الأزياء في مدينة نيويورك.
 
وحسب موقع “تي ام زد” لأخبار المشاهير بدأ الصدام بين المرأتين بعد أن اقتربت مغنية الراب كاردي من ميناغ لتعاتبها بسبب “أكاذيب تروجها”. 
 
وأورد الموقع أن كاردي تعرضت للكمة من حارس أمني قبل أن تقذف غريمتها بحذاء أحمر الكعب وأنه بدا أنّ ميناغ لم تصب بأذى بعد رشقها بالحذاء.
 
وأضاف نفس المصدر أنّه بعدما رافق الحراس كاردي إلى الخارج حافية القدمين بجبين منتفخ من الإصابة توجهت النجمتان إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتقدّم كل منهما روايتها لاسباب الخلاف.
 
من جانبها نقلت وسائل إعلام أمريكية عن شهود عيان أن المشادة وقعت على شرفة الطابق الأول من بناية كانت تشهد حفلة تحييها المغنية كريستينا أغيليرا.
 
وظهرت كاردي التي كانت ترتدي رداء أحمر من تصميم “دولتشي أند غابانا” في لقطة فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تنحني إلى الأمام بعد أن تدخل صديقها النجم التلفزيوني راه علي.
وقد فض حراس الأمن الاشتباك بعد لحظات من وقوعه.
واتهمت كاردي غريمتها ميناغ البالغة من العمر 34 عاما بتوجيه تهديدات إلى فنانين آخرين بمقاطعتهم إذا تعاملوا معها وقالت إنها تعبت كثيرا من أجل تحقيق النجاح والشهرة اللذين عرفتهما وأنها لن تسمح لأي كان بالعبث بهما.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING