الشارع المغاربي – أريانة : الإطاحة بشبكة لترويج المُخدّرات

أريانة : الإطاحة بشبكة لترويج المُخدّرات

12 أبريل، 2018

 

الشارع المغاربي : أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس 12 أفريل 2018، أن فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية أوقفت مروّج “زطلة” و”ماريخوانا”.

وأضافت الوزارة، في بلاغ أصدرته للغرض، أنه تمّ القبض على المظنون فيه صحبة شخص آخر إثر نصب كمين محكم، مشيرة إلى انه بتفتيشهما عُثر لديهما على قطع “زطلة” وقرص مخدّر.

ولفتت إلى أن المظنون فيه الأوّل اعترف بتحوّزه كميّة من مخدّر “الماريخوانا” بمنزله وأنّه كان يتزوّد بها من أجنبيّ وأنه بعد مراجعة النّيابة العموميّة، تمّت مداهمة منزله وحجز كميّة من “الماريخوانا” و90 دينارا من عائدات الاتّجار في المخدّرات ولوحة رقميّة “Tablette” وهاتف جوّال كان يستعملهما في التّرويج عبر شبكات التّواصل الاجتماعي، إلى جانب نبتة “ماريخوانا” مزروعة في وعاء بلاستيكي وعلبة ورق لفّ المخدّرات.

وكشفت أنه بالتّحرّي مع الثّاني، تبيّن أنّه من ذوي السّوابق العدليّة في مجال ترويج المخدّرات وأنه كان يتزوّد بالأقراص المخدّرة من شخص قاطن بالجهة.

وبيّن البلاغ أنه تمّ إيقاف مظنون فيه ثالث إثر مداهمة منزله وحجز 121 قرصا مخدّرا وألف دينار من عائدات الاتّجار في المخدّرات، مؤكّدا أنه باستشارة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بهم جميعا بتهمة “مسك واستهلاك وترويج مادّة مخدّرة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING