الشارع المغاربي – أكثر من 250 ألف مشاهدة في ساعات : فيديو سارق "ميضة" مسجد بالمنستير يُثير الجدل

أكثر من 250 ألف مشاهدة في ساعات : فيديو سارق “ميضة” مسجد بالمنستير يُثير الجدل

10 يناير، 2018

الشارع المغاربي: أعلنت إدارة جامع التوبة التابع لولاية المنستير أنّها تمكّنت من رصد سرقة 290د من معطف أحد المصلّين بميضة المسجد عندما كان يتوضأ.

وأضافت ادارة الجامع في تدوينة نشرتها  على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” أرفقتها بفيديو يوثق عملية السرقة تمّ تسجيله بكاميراوات المراقبة المثبّة بالمكان، أنها بلّغت المعنيّ بالأمر ليشاهد العمليّة بأكملها وأنه تقدّم بشكوى لدى الجهات الأمنية ضدّ السّارق.

وأشارت إلى أنّ قوات الأمن بالجهة قامت بتنسيق جهودها مع إدارة المسجد ليتمّ القبض على المظنون فيه قرب شاطئ القرّاعيّة بولاية المنستير وأنه اتّضح أنّ السارق مورّط في 13 قضيّة أخرى وأنه محلّ تفتيش منذ مدّة.

ودعت ادارة المسجد  أئمة المساجد إلى تجهيزها بكاميروات مراقبة في غياب حرّاس يحرسون هذه المؤسّسات الدّينيّة وإلى تنسيق الأمر مع الجهات الأمنية لوضع حدّ للظاهرة.

وحاز الفيديو بعد ساعات قليلة من نشره  على اكثر من 250 الف مشاهدة ، واثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتمايي بسبب غرابة الحادثة  من جهة والاعجاب بادارة المسجد التي عوضت غياب المسؤولين عن الحراسة بتثبيت كاميراوات مراقبة مكنت من ضبط “سارق الميضة” بسرعة من جهة اخرى.

 

https://www.facebook.com/Mosquee.Tawba.Monastir/videos/1781017021910528/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING