الشارع المغاربي – أكد هروبهما من المنزل: مواطن من ولاية بنزرت يوجه نداء استغاثة لاستعادة ابنتيه

أكد هروبهما من المنزل: مواطن من ولاية بنزرت يوجه نداء استغاثة لاستعادة ابنتيه

قسم الأخبار

7 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي-تميم أولادسعد: وجه المواطن هويمل الطاجيني (38 سنة) القاطن بمنطقة جومين التابعة لولاية بنزرت اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 نداء استغاثة إلى السلط المعنية لمساعدته على ايجاد ابنتيه اللتين قال انهما غادرتا المنزل منذ يوم الخميس 2 سبتمبر الجاري ولم تعودا اليه.

وكشف المتحدث في تصريح لـ”الشارع المغاربي” ان ابنتيه شيماء 13 سنة ودلندة 15 سنة واللتين قال انه حاصل على حضانتيهما غادرتا منزله الكائن بمعتمدية جومين منذ يوم الخميس الماضي نحو وجهة مجهولة.

وارجع المنحدث سبب المغادرة برفض البنتين العيش معه ورغبتهما في العيش مع امهما التي تقطن بمنطقة راس الجبل التابعة لنفس الولاية مشيرا الى ان الأم اشتكت مرارا وتكرارا من سوء سلوك الفتاتين والى انها أكدت عجزها عن التكفل بهما .

واتهم الطاجيني شخصا لم يسمه بالوقوف وراء هروب ابنتيه مرجحا ان يكون على علاقة بالبنت الكبرى لافتا الى انه اكتشف ذلك اثر اطلاعه على محتوبات هاتفها المحمول والى انها قامت اثر ذلك بالتخلص منه بوضعه في الماء.

واشار المتحدث الى انه ابلغ مركز الامن بمنطقة جومين يوم اختفاء الفتاتين معتبرا ان هناك تراخيا من طرف اعوان المركز المذكور.

ولفت الى ان أحد الاشخاص اكد له رؤية ابنتيه دون ذكر مكان تواجدهما مبرزا انه اعلم اعوان مركز الامن بذلك وانهم وعدوه بانهم سيتحركون اذا كانت هناك ايه معلومات مهمة .

وختم الاب حديثه بنبرة الملتاع بالتأكيد على عزمه تقديم عريضة لوكيل الجمهورية ولمندوبية حماية الطفولة بالجهة لمساعدته على العثور على ابنتيه.

.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING