الشارع المغاربي – إضراب مفتوح ببلدية قربة بسبب استدعاء 4 أعوان للتحقيق

إضراب مفتوح ببلدية قربة بسبب استدعاء 4 أعوان للتحقيق

قسم الأخبار

28 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أكد علية نوارة كاتب عام النقابة الأساسية لبلدية قربة التابعة لولاية نابل اليوم الخميس 28 أفريل 2022 دخول أعوان وإطارات البلدية في إضراب مفتوح عن العمل بداية من اليوم “على خلفية استدعائه رفقة 3 أعوان أخرين للتحقيق وتنديدا بعودة الكاتبة العامة للبلدية لمباشرة مهامها بعد توقفها عن العمل منذ شهر جويلية الفارط”.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن نوارة توضيحه ان استدعاءهم للتحقيق يأتي اثر رفضهم عودة الكاتبة العامة للبلدية لمباشرة عملها مندّدا بـما اعتبره”اعتماد سياسة الهرسلة وفبركة الملفات ضدهم واستدعائهم من طرف مراكز الأمن بالمكان للتحقيق”.

وأشار نوارة الى ان أعوان وإطارات البلدية نفذوا اليوم وقفة احتجاجية امام مقر البلدية والى انهم “عبروا عن تمسكهم بمطلبهم الأساسي والمتمثل في رحيل الكاتبة العامة لاستحالة التعامل معها” والى انهم” أكدوا ان ذلك أدى الى تعطل مهام إدارة البلدية في القيام بواجبها تجاه سكان مدينة قربة”.

يشار الى ان بلدية قربة تشهد منذ مدة حالة من الاحتقان في صفوف الاعوان والاطارات مما أثر سلبا على نشاطها في ظل وضع بيئي كارثي بانتشار الفضلات والأوساخ وتردي البنية التحتية للطرقات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING