الشارع المغاربي – اتحاد الشغل بباجة: محاولة المسّ من الطبوبي مسّت كل الأهالي

اتحاد الشغل بباجة: محاولة المسّ من الطبوبي مسّت كل الأهالي

22 أبريل، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار: اعلن الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاثنين 22 أفريل 2019، أنباجة بكافة مكوناتها نزلت ضيفة على الاتحاد وعلى الأمين العام نور الدين الطبوبي للتأكيد على أن التصرفات المعزولة لبعض الأطراف ومحاولة مسها بالطبوبي” عملية مست كل اهالي ومكونات المجتمع المدني والسياسي و الرياضي بباجة والذين قدموا اليوم للتأكيد على مكانة الاتحاد في عيون كل مكونات المجتمع”.

ونقلت الصفحة الرسمية للاتحاد عن عبد الحميد الشريف الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بباجة تأكيده” أن النقابيين والعمال اوفياء للمنظمة ولمبادئها”.

من جهته عبّر الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي وفق نفس المصدر عن “تقديره لكل الاطارات بجهة باجة” مؤكدا أن “ما وقع حالة معزولة ” وأن “مطالب أعوان الحضائر في صميم اهتمامات الاتحاد “وأن المنظمة” لم ترفع أية قضية على أي كان “.

وأكد الطبوبي تمسك الاتحاد بتحقيق انتظارات عمال الحضائر حسب الاتفاق الممضى.

يذكر أن مصدرا أمنيا من باجة كان قد كشف في تصريح نقلته عنه وكالة تونس افريقيا للأنباء أنه تمّ فتح بحث أمني للتحقيق في الأحداث التي رافقت اشراف الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل على المؤتمر الجهوي للاتحاد بباجة والعنف اللفظي الذي طاله من قبل عدد من عمّال الحضائر داخل قاعة المؤتمر والذين قال إنهم حاصروا منفذ الخروج بالقاعة مما استوجب تدخلّ الأمن لتأمين خروجه، مؤكدا أنه تم تحديد هويات بعض الأطراف المتورطة في الحادثة.

يُشار إلى أن مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر كان قد أصدر بيانا أعرب فيه عن أسفه للأحداث التي حفت بزيارة الطبوبي إلى باجة معتبرا ما حصل تصرفات معزولة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING