الشارع المغاربي – الأهالي أغلقوا المقر وأطردوه: معتمد بوزيان يستأنف مهامه واحتقان بالجهة

الأهالي أغلقوا المقر وأطردوه: معتمد بوزيان يستأنف مهامه واحتقان بالجهة

7 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : استأنف معتمد بوزيان اليوم الاربعاء 7 نوفمبر 2018، مهامه بمقر المعتمدية بعد 3 أيام من غلق المقر من طرف الأهالي بسبب غضبهم عليه وفق ما أكد عضو المكتب المحلي لحزب التيار الشعبي بالمنطقة زياد عباس.

واعتبر عباس اليوم في تصريح لـ”الشارع المغاربي” استئناف المعتمد مهامه بالخطوة التصعيدية وبأنها ستساهم في احتقان كبير بالمنطقة.

وكان عباس قد اتهم معتمد الجهة بالتلصص على ناشطي الجبهة الشعبية والتيار الشعبي وجمع تقارير حول نشاطهم وتحركاتهم ومد أعضاء المكتب المحلي لحركة النهضة بها.

واشار عباس في تصريح لـ”الشارع المغاربي” إلى أنه تم اختراق الحساب الخاص بالمعتمد المذكور بفايسبوك وأنه تم نشر كل الرسائل التي كان يوجهها لأعضاء المكتب المحلي للنهضة والتي قال إنها تحتوي على تحركات نشطاء الجبهة بالجهة ومعطياتهم الشخصية.

وأوضح أن ذلك اثار غضب الأهالي الذي قال انهم تظاهروا أمام مقر المعتمدية واغلقوه وطالبوا السلطات المحلية بتنحية المعتمد المذكور “بعد ان اصبح مصدرا للفتنة في المنطقة” وفق تعبيره ، مبرزا وجود معطيات تؤكد أن المعتمد يقوم برفع تقارير عن التحركات بالمنطقة إلى أحد أعضاء مجلس شورى حركة النهضة.

ولفت إلى أنه سيتم الالتجاء الى القضاء لرفع قضية عليه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING