الشارع المغاربي – الجبابلي: إيقاف مُمرض بتُهمة حيازة تلاقيح مضادة للـ"قريب" بطرق غير قانونية

الجبابلي: إيقاف مُمرض بتُهمة حيازة تلاقيح مضادة للـ”قريب” بطرق غير قانونية

قسم الأخبار

4 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: أكّد الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حُسام الدين الجبابلي اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 أنّ دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بوادي الليل تمكّنت يوم أمس اثر مداهمة أحد محلات التمريض بالجهة من حجز كمية من علب التلاقيح المضادة لنزلة البرد.

وأضاف الجبابلي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” أنّ النيابة العمومية اذنت بمباشرة قضية عدلية موضوعها “تحوز صاحب محل تمريض على كمية من التلاقيح على خلاف الصيغ القانونية” والاحتفاظ به.

يُشار إلى أنّ كلا من المكتب الوطني للنقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة والغرفة الوطنية لموزعي الأدوية بالجملة التابعين لاتحاد الصناعة والتجارة كانا قد أكّدا يوم الجمعة 2 أكتوبر الجاري ان الدفعة الاولى من كميات التلاقيح ضد النزلة الموسمية والتي وصفاها بـ”الضئيلة”نفدت لدى جل الموزعين بالجملة وبالصيدليات الخاصة منذ الساعات الاولى لتوزيعها .

ودعا المكتب والغرفة في بلاغ مشترك صادر عنهما نشرته منظمة الاعراف بصفحتها على موقع “فايسبوك” سلطة الاشراف للتنسيق معهما لايجاد حلول كفيلة لتفادي هذا الاضطراب .

وعبرا عن أملهما الا تكون الدفعات القادمة على غرار الدفعة الاولى محدودة جدا حتى تفي بحاجة كل المواطنين مذكران بأن سلطة الاشراف ما انفكت تدعوهم الى التلقيح.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING