الشارع المغاربي – الديوانة: مُهربون اعتدوا على عون بالحرس الديواني ومزّقوا زيّه النظامي وهدّدوه بالقتل

الديوانة: مُهربون اعتدوا على عون بالحرس الديواني ومزّقوا زيّه النظامي وهدّدوه بالقتل

قسم الأخبار

13 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: كشفت الديوانة اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021 عن تعرض دورية للحرس الديواني بولاية سيدي بوزيد إلى إعتداء من قبل مهربين قالت انه وصل الى حد التهديد بالقتل مؤكدة انها رفعت قضية على المعتدين .

وفي التفاصيل ذكرت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بسيدي بوزيد تعرضت أثناء مهمة مراقبة وجولان بمنطقة ” أولاد منصر الشخار” إلى إعتداء من قبل مهربين.

واوضحت ان الاعتداء “حصل إثر حجز شاحنة محملة بكمية من الإطارات المطاطية تعمد أصحابها رشق أعوان الدورية بالحجارة والاعتداء على أحد أفرادها وتمزيق زيه النظامي وتهديده بالقتل” مشيرة الى انه “تبين بعد الفحوصات الطبية إصابته على مستوى اليد اليمنى”.

وأكدت الديوانة انه “تم إعلام النيابة العمومية بالحادث وتحرير محضر في الغرض وإحالته إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات و تتبع المعتدين”.

وأضافت انها “رفعت أيضا قضية على المعتدين” مجددة تأكيدها على أن” سلك الديوانة ملتزم بالعمل على تجفيف منابع التهريب والمضي قدما في مكافحة كل أشكال الجرائم المالية” وعلى انها” توفر لأعوانها وإطاراتها كل الدعم والمساندة الممكنة للنجاح في تأدية مهامهم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING