الشارع المغاربي – العاصمة: حجز أكثر من 8000 علبة سجائر وتحرير 60 مخالفة

العاصمة: حجز أكثر من 8000 علبة سجائر وتحرير 60 مخالفة

قسم الأخبار

18 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: اكدت الإدارة الجهوية للتجارة بتونس اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019، أنها “حجزت في إطار حملتها على قطاع الاتجار في التبغ 8312 علبة تبغ بعد جولة تفتيشية استهدفت القباضات المالية ونقاط بيع التبغ (القمرق) و الأكشاك ومحلات بيع الفواكه الجافة بمناطق مختلفة من العاصمة”، مفيدة بأنها حررت 60 مخالفة اقتصادية.
وأوضحت الإدارة المذكورة في صفحتها الرسمية على “فايسبوك” اليوم، أنها سخرت لهذه الحملة 21 فريقا منهم 11 فريقا من الشرطة البلدية والحرس الديواني وأن الحملة غطت في جزئها الأكبر مناطق البحيرة 1و 2 وحلق الوادي والكرم والعوينة والمرسى وأحياء المنازه والمنارات.
وأشارت إلى أن فرق الرقابة نفذت 147 زيارة ميدانية للحد من الممارسات المخالفة لقوانين الاتجار في التبغ وإلى انه تم على إثرها تحرير 52 مخالفة اقتصادية و8 مخالفات ديوانية، مضيفة أن المخالفات التي تم رصدها تعلقت أساسا بالترفيع في الأسعار وتعاطي نشاط غير مصرح به ومسك وبيع منتوجات مجهولة المصدر.
وذكرت ان تنفيذ حملات التفتيش على محلات بيع التبغ جاءت استجابة للشكاوى اليومية الواردة عليها بسبب التلاعب بأسعار التبغ والممارسات التجارية المخالفة للقانون.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING