الشارع المغاربي – المندوب الجهوي للسياحة: "الترا ميراج الجريد" و" القفز من الطائرات" ضمن التظاهرات المبرمجة بتوزر

المندوب الجهوي للسياحة: “الترا ميراج الجريد” و” القفز من الطائرات” ضمن التظاهرات المبرمجة بتوزر

قسم الأخبار

15 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكد ياسر صوف المندوب الجهوي للسياحة بتوزر ان مؤشرات النشاط السياحي بالولاية حققت خلال العام الحالي الى موفى شهر أوت الماضي تحسنا بالمقارنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية مشيرا الى ان عدد السياح الوافدين على الجهة ارتفع بحوالي 90,2 بالمائة والى ان مؤشر الليالي المقضاة بلغ 60 بالمائة بتسجيل 97 ألف ليلة.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن صوف اشارته الى أنه ينتظر ان تتواصل المؤشرات الإيجابية في الموسم الشتوي الجديد الذي ينطلق نهاية هذا الشهر من خلال مجموعة من التظاهرات والأنشطة تحتضنها ولاية توزر وتنطلق برالي “الترا ميراج الجريد” تليه تظاهرة القفز من الطائرات بالإضافة الى عدد كبير من التظاهرات والمهرجانات الثقافية التي تتواصل على امتداد الموسم.

وبين انه يتم التنسيق مع هيئات المهرجانات والتظاهرات لإنجاحها وحتى تتمكن من استقطاب أكبر عدد من الزوار مؤكدا انه يتم عقد جلسات مع البلديات للبدء في حملات النظافة في المواقع والمسالك السياحية لا سيما المدن العتيقة والمسالك المجاورة للواحات القديمة.

وشدد صوف على ان هناك حرصا على جودة الخدمات المقدمة الى جانب مراقبة الرحلات السياحية الوافدة على الجهة وبرمجة جلسات عمل مع المهنيين وكل المتدخلين في القطاع السياحي في إطار العمل المشترك لإنجاح الموسم السياحي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING