الشارع المغاربي – المنستير: إيقاف قاتلَيْ الشّيخ الإيطالي

المنستير: إيقاف قاتلَيْ الشّيخ الإيطالي

1 مايو، 2019

الشارع المغاربي : أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء 1 ماي 2019، أنّ فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بالمنستير ألقت القبض على شخصين مورّطين في جريمة القتل التي جدّت بالجهة يوم 25 أفريل المنقضي وراح ضحيّتها إيطالي.

وأضافت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ الموقوفين اعترفا بتحوّلهما إلى محلّ سكنى الهالك الذي قالت إنّ علاقة صداقة تربطه بأحدهما وبنيّتهما المسبقة للاستيلاء على أمواله، مضيفة أنّ “شجارا نشب بين المتّهمين والهالك بعد ر فضه رفض تسليم أحدهما المال الذي كان بحوزته”.

وتابع البلاغ أنّهما اعترفا أيضا بتعنيف الضحية وخنقه بوشاح حتّى الموت ثمّ الاستيلاء على مبالغ مالية بمنزله قبل أن يلوذا بالفرار.

وأشار إلى أنّه بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما ومواصلة الأبحاث.

وكان فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية والمساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير قد أكّد يوم الجمعة 26 أفريل 2019 أن النيابة العمومية بالمنستير أذنت بفتح تحقيق من أجل القتل العمد مع سابقية القصد في جريمة قتل شيخ إيطالي داخل شقّته الكائنة بالجهة.

ونقلت إذاعة “شمس أف أم” يومها عن جحا توضيحه أنّ “صديق الهالك عثر عليه مقيّدا في فراشه وعلى جسده آثار عنف” وأنّ “بعثرة خزانة ملابس الضحية  تشير إلى فرضية القتل بدافع السرقة”.

وأضاف أن النيابة العمومية أذنت بنقل الجثّة إلى قسم التشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة وفتح تحقيق في الغرض، لافتا إلى أن الهالك يبلغ من العمر 72 سنة ويزور تونس باستمرار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING