الشارع المغاربي – المنستير: حادث مرور يُسفر عن مصرع امرأة وابنتها وتضرر 5 أشخاص

المنستير: حادث مرور يُسفر عن مصرع امرأة وابنتها وتضرر 5 أشخاص

قسم الأخبار

16 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي:  أعلن الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح اليوم الأحد 16 أوت 2020 أنّ حادث مرور جدّ مساء يوم أمس السبت إثر اصطدام بين سيارة خفيفة وسيارة أجرة وشاحنة أسفر عن مصرع امرأة قال إنّها تبلغ من العمر 68 سنة وابنتها على عين المكان وجرح 5 أشخاص. 
ونقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء عن بن صالح توضيحه أن الحادث تمثّل في اصطدام سيارة قادمة من جهة قصيبة المديوني متجهة نحو خنيس بشاحنة قادمة من خنيس نحو قصيبة المديوني وأنّ السيارة ظلت تدور فاصطدمت بسيارة أجرة على متنها 9 أشخاص، على مستوى الطريق الجهوية 92 الرابطة بين مدينتي خنيس وقصيبة المديوني بولاية المنستير.
وأكّد أنّ الطريق المذكورة أصبحت تمثّل نقطة سوداء وتسجل حوادث بصفة متواترة، مشددا على ضرورة الإسراع في إحداث مخفضات للسرعة أو تقسيم الطريق.
من جهة أخرى نقلت “وات” عن المدير العام للمستشفي الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير رضوان الحربي تأكيده أن المستشفى استقبل 9 حالات من بينها حالة وفاة لإمرأة وطفلة عمرها 12 سنة، قال إنّها كانت في حالة حرجة وأنّها توفيت في المستشفى.
وأشار الى تضرر طفل أيضا قال إنّ عمره 4 سنوات وأنّه موجود حاليا في قسم الإنعاش الطبي الجراحي، لافتا الى أنّ  بقية المتضررين تلقوا الإسعافات اللازمة وغادروا المستشفى وإلى أنّ جلهم كانوا يعانون من حالات هلع .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING