الشارع المغاربي – المنستير: منظمة الاعراف تدعو التجار لمواصلة عملهم وعدم الالتزام بالحجر الصحي الشامل

المنستير: منظمة الاعراف تدعو التجار لمواصلة عملهم وعدم الالتزام بالحجر الصحي الشامل

قسم الأخبار

9 مايو، 2021

الشارع للمغاربي-قسم الاخبار: استنكر المجلس القطاعي للتجارة التابع للاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالمنستير، اقرار الحكومة حجرا صحيا شاملا من 9 الى 16 ماي 2021 تزامنا مع عطلة عيد الفطر داعيا منظوريه من التجار إلى مواصلة العمل خلال الايام القادمة السابقة للعيد

وطالب المجلس، في بيان نشره على صفحة منظمة الاعراف بموقع فايسبوك بـ “تعويض الخسائر التي لحقت التجار”. واصفا قرار الحجر بـ “المتسرع” محذرا من ان تداعياته على المهنيين ستكون كارثية مشددا على انها ستكبدهم خسائر جديدة قال انها ستكون فادحة وانها ستنضاف الى الخسائر التي تكبدوها في السنوات الاخيرة.
ولفت الى ان هذه الخسائر باتت تهدد الاف الصناعيين والتجار والحرفيين بالاندثار بعد افلاس الآلاف الاخرين علاوة على تداعياتها على القطاعات الاخرى المرتبطة بقطاع الملابس والجلود والاحذية والتي من شأنها أن تزيد في تفاقم الازمة الاقتصادية والاجتماعية التي تعيشها تونس.
واكد المجلس ان تلافي هذه الوضعية يمر عبر مواصلة كل التجار العمل خلال الايام القادمة السابقة لعيد الفطر لتلبية حاجيت المستهلكين في هذه المناسبة الدينية المباركة ولانقاذ ما يمكن انقاذه، مع الالتزام بتطبيق البرتوكول الصحي والتباعد الجسدي.

يذكر ان دعوات عدم احترام الحجر الصحي تتالى منذ اعلان رئيس الحكومة هشام المشيشي عنه .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING