الشارع المغاربي – الناطق باسم محكمة مدنين يُقدم معطيات جديدة حول جريمة قتل مدرب التزلج الفرنسي "رومان بيزاتو" في منزله بجربة

الناطق باسم محكمة مدنين يُقدم معطيات جديدة حول جريمة قتل مدرب التزلج الفرنسي “رومان بيزاتو” في منزله بجربة

قسم الأخبار

24 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي-ياسين بيوض: أكد عرفات المبسوط الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين اليوم  السبت 24 سبتمبر 2022 أن النيابة العمومية بالمحكمة أصدرت اليوم بطاقة ايداع بالسجن في حق صديقة مدرب التزلج “رومان بيزاتو” التونسية الذي عثر عليه مقتولا داخل منزله بجربة وفي حق شخصين من أقاربها.

وأشار المبسوط في تصريح لـ”الشارع المغاربي” الى انه تمت معاينة اثار خدوش على وجه الضحية وأيضا على وجه صديقته مبينا ان ذلك يرجح فرضية دخولهما في مشاجرة مؤكدا انه تم يوم امس عرض المحتفظ بهم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين التى قال انها أذنت بفتح بحث تحقيقي في حقهم جميعا من اجل تهمة  القتل العمد مع سابقية الإضمار طبق الفصلين 201 و202 من المجلة الجزائية موضحا انه وبعد استنطاقهم  من قبل قاضي التحقيق تقرر إصدار بطاقات إيداع بالسجن في حقهم.

وكشف المبسوط أن قاضي التحقيق قرر توجيه إنابة عدلية لأعوان فرقة مكافحة الإجرام  بالقرجاني للتحري في بعض المسائل خاصة بعد حجز 4 هواتف جوالة تخص الضحية والجناة وذلك للقيام بالتساخير الفنية الازمة للوقوف على الاتصالات والرسائل الواردة بين الهالك والمتهمين وأيضا القيام بأبحاث حول كل من زار المنزل الذي يقطن به الضحية.

وشدد على ان القضاء ينتظر نتيجة تقرير الطب الشرعي ونتائج الاتصالات الواردة والصادرة عن جميع الأطراف مع الضحية لمواصلة الابحاث.

وذكّر بانه تم سابقا سماع صديقة الهالك والاحتفاظ ايضا بشخصين من أقاربها وإحالة جثة الضحية على مصالح الطب الشرعي بصفاقس لمعرفة أسباب الوفاة بدقة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING