الشارع المغاربي – بسبب الأمطار: تحويل رحلات من مطار النفيضة إلى مطار المنستير

بسبب الأمطار: تحويل رحلات من مطار النفيضة إلى مطار المنستير

20 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي : أكّد مدير الاتصال بشركة “تاف تونس” جلال شوشان، الیوم الخمیس 20 سبتمبر 2018، أنّه تقرّر تحويل 4 رحلات جويّة من وإلى مطار النفیضة الحمامات الدولي، إلى مطار المنستیر الدولي الذي تشغّله الشركة وذلك بعد تسرّب كمیات ھامة من المیاه إلى مبنى المطار مساء الیوم بسبب الأمطار الغزيرة.

وأشار شوشان إلى أنه تم اتخاذ ھذا القرار حرصا على توفیر نفس مستوى الخدمات للمسافرين، مبرزا أن عملیة شفط المیاه من مبني مطار النفيضة جارية، وأنه سیستأنف عمله خلال الساعات القلیلة القادمة حسب ما نقلت عنه إذاعة “جوهرة”.

وكان مصدر مطّلع قد أكّد اليوم أنّ أجزاء من سقف بناية مطار النفيضة الحمامات الدولي انهارت جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة.

وأشار المصدر إلى أنّ الانهيار لم يخلّف أضرارا بشرية وإلى أنّه تمّ تسجيل أضرار مادية هامة حسب ما نقلت عنه إذاعة “جوهرة أف أم”.

يُشار إلى أنّ المعهد الوطني للرصد الجوي كان قد حذّر اليوم ممّا أسماه “محور شديد الفاعلية من الخلايا الرعدية النشيطة من الوطن القبلي إلى شمال قفصة مرورا بزغوان والقيروان وسليانة والقصرين وسيدي بوزيد” قال إنّه سيتدرج جنوبا في اتجاه سوسة والمنستير والمهدية وصفاقس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING