الشارع المغاربي – القيروان: غرق سيارة الوالي بسبب الأمطار

القيروان: غرق سيارة الوالي بسبب الأمطار

20 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي : تعرّضت سيّارة والي القيروان منير الحامدي للغرق في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد 19 أوت 2018 أثناء خروجه في جولة تفقدية بمنطقة أولاد عاشور من معتمدية بوحجلة التابعة لولاية القيروان إثر تهاطل كميات هامة من الأمطار.

وحسب ما أوردت إذاعة “صبرة أف أم” اليوم الإثنين 20 اوت 2018، لم يتمكّن الوالي من مغادرة المنطقة إلاّ بعد حوالي ساعتين بمساعدة الأهالي خاصّة أن منسوب المياه ارتفع في أحد المسالك الفلاحية أين علقت سيّارته.

وكان الوالي قد تحوّل رفقة المندوب الجهوي للفلاحة والمدير الجهوي للتجهيز لمعاينة الأضرار المُسجّلة بمنطقة أولاد عاشور جرّاء الأمطار الغزيرة.

يُشار الى ان مدينة القيروان وعدد من المناطق الريفية المجاورة لها شهدت عشية أمس الأحد نزول كميات كبيرة من الأمطار مرفوقة بالبرد مما تسبب في  تهشيم بلور بعض السيارات وإلحاق أضرار فادحة بأشجار الزيتون والقوارص بكل من أولاد عاشور والشوايحية من معتمدية بوحجلة والخزازية والمخصومة والنبش من معتمدية القيروان الجنوبية.

من جانبها، ذكرت صفحة “سيسب اليوم” بـ”فايسبوك” أنّ بعض الأحياء بمدينة القيروان شهدت ارتفاعا في منسوب المياه مما تسبب في تسربها لبعض المنازل بعدد من الأحياء منها حي صبرة المنصورية وحي المنشية وحي سحنون.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING