الشارع المغاربي – الديوانة: حجز بضائع مهرّبة بقيمة تُناهز 800 ألف دينار

الديوانة: حجز بضائع مهرّبة بقيمة تُناهز 800 ألف دينار

قسم الأخبار

26 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت الديوانة التونسية اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 أنّ مصالح الحرس الديواني بكل من قفصة والصخيرة وتونس حجزت خلال يومين بضائع مهربة بقيمة تناهز 800 ألف دينار.

واضافت الديوانة في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ مصالح الحرس الديواني بقفصة تمكنت في إطار تكثيف مجهودات مكافحة التهريب بكامل التراب الوطني، من إحباط محاولات تهريب كميات من إطارات العجلات المطاطية والملابس الجاهزة والمواد الغذائية والمحروقات خلال ثلاث عمليات متتالية في نفس اليوم وإثر دوريات مراقبة مرورية بجهات سيدي عيش وقفصة وام الاقصاب .

واشارت الى أنّه تمّ حجز البضاعة محملة على متن شاحنات خفيفة قالت ان اصحابها لم يستظهروا بأية وثائق تثبت شرعية مسكها والى انه تم تحرير محاضر حجز في الغرض بقيمة جملية قدرت بـ386 ألف دينار.

من جهة اخرى أكّدت الديوانة ان دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالصخيرة تمكنت اثر تفتيش شاحنة قالت انها تحتوي على كمية من الطرود المصرح بها من العثور داخلها على 270 ساعة يدوية مهربة لافتة الى انها كانت مخفية داخل أكياس تحت كراسي الشاحنة والى ان قيمتها قدرت بـ243 ألف دينار.

وابرزت ان مصالح الحرس الديواني بتونس تمكنت إثر عمل استعلامي من إحباط محاولتي تهريب كمية من الملابس الجاهزة المهربة بجهتي الفحص وتونس قالت ان قيمتها الجملية قدرت بـ170 ألف دينار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING