الشارع المغاربي – بنزرت: العثور على جثة ثالثة من بين 5 أشخاص فُقدوا إثر غرق مركبهم براس انجلة

بنزرت: العثور على جثة ثالثة من بين 5 أشخاص فُقدوا إثر غرق مركبهم براس انجلة

12 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أكد مصدر مسؤول من مصالح الحرس البحري ببنزرت أن فرق البحث والتقصي المشتركة، تمكنت اليوم السبت 12 نوفمبر 2022، من العثور على جثة مفقود ثالث من مجموعة الاشخاص الخمسة الذين فقدوا منذ الاثنين الفارط اثر غرق مركبهم بمنطقة عنق الجمل بشاطئ راس انجلة في اعقاب محاولة مجموعة تتركب من 16 شخصا أصيلي معتمدية منزل بورقيبة اجتياز الحدود البحرية خلسة في رحلة غير نظامية نحو السواحل الايطالية.

ونقلت ” وكالة تونس افريقيا للانباء ” عن المصدر تأكيده أنه تم توجيه جثمان الغريق الثالث، الذي عثر عليه على بعد حوالي ميل من منطقة عنق الجمل، الى المستشفى الجهوي الحبيب بوقطفة، في انتظار تسليمه الى عائلته.

وأشار إلى تواصل البحث للعثور على المفقودين الاثنين المتبقيين، من قبل اعوان وغواصي الحرس البحري والحماية المدنية وجيش البحر بمشاركة عدد من أسر المفقودين ومن المتطوعين .

وكانت مصالح الحرس البحري ببنزرت قد أنقذت ليلة الاثنين الفارط 10 اشخاص من الغرق اثر انقلاب مركبهم على مستوى منطقة عنق الجمل بسواحل سيدي البشير براس انجلة من معتمدية بنزرت الجنوبية وانتشلت جثة شخص اصيل منطقة الدويرة بمنزل بورقيبة خلال ذات الليلة. كما تمكنت فرق البحث المشتركة خلال الاسبوع الجاري من العثور على جثمان شخصين مفقودين من مجموع خمسة اشخاص فقدوا، قبل العثور اليوم على جثمان مفقود ثالث، في انتظار العثور على الشخصين المفقودين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING