الشارع المغاربي – بن عروس: مطاردة واطلاق نار

بن عروس: مطاردة واطلاق نار

2 يونيو، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت الإدارة العامة للديوانة اليوم السبت 2 جوان 2018 أنّ مصالح الحرس الديواني التابعة للوحدة الأولى للحراسة والتفتيشات الديوانية بتونس حجزت فجر اليوم كمية كبيرة من الملابس الجاهزة والأحذية مختلفة الأنواع في ولاية بن عروس.

وأشارت الإدارة في بلاغ صادر عنها اليوم إلى أن البضائع المذكورة كانت على متن شاحنة تحمل ترقيما تونسيا قادمة من جهة زغوان تمت الإشارة إليها بالتوقف في أكثر من مناسبة وأنّ السائق لم يمتثل ولاذ بالفرار فتمت مطاردته.

وأضافت أنّ السائق تعمّد في عدة مناسبات الاصطدام بالسيارة الإدارية لإخراجها من الطريق رغم استعمال المنبهات الصوتية والأضواء الرفرافة وان ذلك أجبر الأعوان على إطلاق أعيرة نارية تحذيرية في الهواء ثم التصويب نحو عجلات الشاحنة وإرغامها على التوقف والسيطرة عليها وإيقاف السائق الذي قال البلاغ إنه اعترف بأنه ينقل بضائع مهربّة من القطر الجزائري تولّى جلبها من جهة القصرين.

وحسب البلاغ فقد أذنت النيابة العمومية بعد اعلامها بالاحتفاظ بالسّائق ومواصلة التحقيقات معه، لافتا إلى أنّ مصالح الحرس الدّيواني تقوم حاليا بجرد البضائع المحملة على متن الشاحنة قصد تحديد نوعها وقيمتها وتحرير محضر في الغرض.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING