الشارع المغاربي – بن عروس: 8 إصابات محليّة جديدة بكورونا

بن عروس: 8 إصابات محليّة جديدة بكورونا

قسم الأخبار

26 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أعلن مدير إدارة الصحة الوقائية فتحي اللطيف اليوم الاربعاء 26 أوت 2020 أنّ ادارة الصحّة ببن عروس سجلت 8 اصابات محليّة جديدة بفيروس كورونا، قال انها تندرج ضمن دفعة أولى من تحاليل شملت بقية العاملات بالوحدة الصناعية التي سجلت يوم الاثنين الفارط 50 إصابة بكوفيد-19، لافتا الى أنّ التحاليل تضمنت أيضا عينات عشوائية لبعض الذين ظهرت عليهم أعراض الإصابة.
ونقلت “وات” عن اللطيف اشارته الى أن عمليات اخضاع بقية العاملين بالوحدة الصناعية الموبوءة متواصلة، في انتظار توسيع نطاق التقصي والمسح ليشمل أماكن أخرى بعد اتساع نطاق العدوى المحلية.
وقال إنّ عدد الاصابات بولاية بن عروس قارب الـ90 إصابة محلية منذ بداية شهر جويلية المنقضي، موضحا أنّه شفي منها 4 اشخاص وتوفي إثنان.
من جهة أخرى أكّد رئيس بلدية بن عروس محمد المزوغي اليوم الأربعاء على ضرورة تقيّد مستعملي قاعة الأفراح بالإجراءات والتراتيب الوقائية للحدّ من انتشار فيروس كورونا، مبرزا أنّ من اهم الاجراءات عدم تجاوز عدد الحضور 15 شخصا على اقصى تقدير.
وشدّد المزوغي في بلاغ نشرته البلدية اليوم على صفحتها الرسميّة بموقع “فايسبوك” على ضرورة الالتزام بحمل الكمامات والتباعد الاجتماعي.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING