الشارع المغاربي – بين بن عروس وأريانة: تفكيك عصابة لسرقة السيارات

بين بن عروس وأريانة: تفكيك عصابة لسرقة السيارات

17 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت وزارة الداخلية اليوم الاثنين 17 سبتمبر 2018، أن فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية تمكنت من الكشف عن عصابة مختصّة في سرقة السيارات تنشط بين ولايتي أريانة وبن عروس.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم أنه بعد تواتر عمليات سرقة سيارات باستعمال الحيلة من طرف فتاتين تقومان باستيقاف أصحابها بالمراودة ومرافقتهم ثم تحيّن الفرصة للاستيلاء على السيارة والفرار بها إلى جهة بومهل ببن عروس وتسليمها لشخص آخر قصد تغيير لوحاتها المنجمية بأخرى مسروقة وادخال تغييرات جوهرية عليها والتفريط فيها بالبيع في ولايات مختلفة من أنحاء الجمهورية تمكنت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية من التعريف بالفتاتين بالتنسيق مع وحدات منطقة الأمن الوطني بحمام الأنف وأمكن القبض على إحداهن بجهة الزهراء من ولاية بن عروس.

وأضافت أنه بالتحري مع الموقوفة اعترفت بسرقة 7 سيارات بالحيلة بمعية فتاة أخرى وشقيقها اللّذين قال البلاغ إنهما اعترفا بما نُسب إليهما وبتفريطهما بالبيع في سيارة إلى شخص بجهة القيروان بمشاركة 3 أشخاص تم إيقافهم لاحقا.

وأفادت الوزارة أنه باجراء المداهمات بعد التنسيق مع النيابة العمومية ببن عروس تم حجز 6 سيارات لافتة إلى أنّ البحث جار لاسترجاع السيارة السابعة.

وقالت أنه باستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بالموقوفين الستة ومواصلة الأبحاث معهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING